اغلاق

السفير الروسي: ملف التعاون النووي مع الأردن لا يزال قيد التفاوض


جراسا -

أعلن السفير الروسي في الأردن غليب ديسياتنيكوف، أن ملف التعاون في المجال النووي بين الأردن وروسيا، لا يزال على طاولة المفاوضات.

وأضاف السفير: "سنبدأ العمل المشترك مع شركائنا الأردنيين عند ما نحصل على المبادرات والاقتراحات الجديدة".

وخلال تعليقه على العلاقات الأردنية الروسية الاقتصادية، قال: "عقد اجتماع اللجنة الحكومية الروسية الأردنية المشتركة الخامس بنجاح في عمّان في نوفمبر الماضي".

وأضاف: "أود أن أشير إلى أن بلدينا يعملان اليوم في ميدان تخفيف الرسوم الجمركية، وخفض الازدواج الضريبي، وذلك سوف يؤدي إلى ارتفاع الاستثمارات والتبادل التجاري على المدى الطويل. ويسعدني متابعة زيادة دائمة ومستقرة على صعيد تصدير الخامات والمواد النفطية والحبوب والخشب. وأنا على يقين أنه من وجهة نظر العلاقات التجارية، توجد آفاق واسعة وسنصل إلى أرقام تذكر في المستقبل القريب".

المصدر: "سبوتنيك"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات