استهداف سفينة تركية بميناء طرابلس


جراسا -

أعلن مدير إدارة التوجيه المعنوي بالقيادة العامة لـ"الجيش الوطني الليبي" العميد خالد المحجوب، أن الجيش لم يتبن تدمير السفينة التركية في ميناء طرابلس.

وأشار المحجوب إلى أن الجيش الليبي قال إن سفينة تركية قد استهدفت، لكنه لم يعلن أنه هو من استهدف السفينة المذكورة.

وأشار المحجوب إلى أن المعلومات المتاحة تفيد بأنه تم استهدافها بـ3 قذائف سقطت قذيفتان منها في البحر بينما أصابت الثالثة السفينة إصابة مباشرة.

وأكد أن المعلومات المتاحة تؤكد أن السفينة دمرت بشكل كبير رافضا الافصاح عن الجهة التي قامت بضربها، قائلا: "أردوغان هو من بعث بمرتزقته لمحاربة الشعب الليبي وعليه أن يتحمل النتائج".

ووفقا لوسائل الإعلام الليبية فقد أعلن الجيش الوطني الليبي اليوم الثلاثاء، تدمير سفينة تركية في ميناء طرابلس البحري تحمل على متنها أسلحة وذخائر.

وقال المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة التابع للجيش: "تم تدمير السفينة التركية المحملة بالأسلحة والذخائر والتي رست هذا الصباح في ميناء طرابلس".

وقال شهود عيان لبوابة "الوسط" الليبية، إن قذائف سقطت على ميناء طرابلس الرئيسي منذ قليل، فيما لا يزال القصف مستمرا حتى الآن.

وأشار أحد أصحاب المحال القريبة من الميناء بطرابلس في تصريح هاتفي لـ"بوابة الوسط" إلى تصاعد الدخان من عدة مواقع تعرضت للقصف.

المصدر: RT



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات