يوسف الخال يصدم محبيه (فيديو)


جراسا -

في خطوة وصفها بالجريئة، فاجأ الفنان اللبناني يوسف الخال محبيه، وتخلى عن واحد من أبرز معالم وسامته، وهو شعره.

الخال صدم متابعيه بمقطع فيديو ظهر فيه يحلق شعره كلياً بماكينة الحلاقة، معلقاً عليه: « الجرأة.. قمّة الحرّية»، ولم يكشف الفنان اللبناني عما إذا كانت هذه الخطوة مجرد رغبة شخصية، أو تحضيراً لعمل فني جديد، وفي الوقت الذي صدم البعض «لوك» الخال الجديد، أكد البعض الآخر أن الفنان اللبناني يتمتع بجاذبية استثنائية بكل حالاته.

من ناحية أخرى، ينتظر يوسف الخال عرض مسلسله الجديد «لو ما التقينا» تأليف ندى عماد خليل، إخراج ايلي الرموز، ويشارك الخال في بطولته أمام سارة أبي كنعان يوسف حداد، فيفيان أنطونيوس، طوني عاد، نتاشا شوفاني، ميرنا مكرزل، فيصل اسطواني، جوزف حويك، عماد فغالي، وغيرهم، ويجسد فيها يوسف شخصية صاحب شركة لتصميم الأزياء.

يوسف الخال نافس في مارثون دراما رمضان الماضي بمسلسل «مقامات العشق» أمام الفنانة السورية نسرين طافش، وهو من تأليف الكاتب الدكتور محمد البطوش وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، ويتناول سيرة الشيخ «محي الدين ابن عربي»، كما شارك الخال في بطولة مسلسل «هوا أصفر» أمام النجمة السورية سلاف فواخرجي.

يُذكر أن الفنان اللبناني يوسف الخال كان قد احتفل بزفافه على الفنانة نيكول سابا، بعد قصة حب طويلة جمعتهما في ديسمبر عام 2011، وقد رُزق الثنائي بابنتهما الأولى والوحيدة «نيكول» عام 2013.




تعليقات القراء

لبيب
ابو ثلعة
رد بواسطة هناء..
هههههه
19-02-2020 12:51 PM
هناء..
لا لا لا لليش هيك... ييييييييييبييييي
19-02-2020 03:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات