اغلاق

الدغمي: تعيين موظفين بالضمان بعد انتهاء خدمتهم


جراسا -

نضال سلامة - قال النائب عبدالكريم الدغمي، أن مجلس الوزراء وافق على استثناء عدد من الأشخاص من تعليمات وأسس التعيين ، وتعيينهم بملاك المؤسسة العامة للضمان الإجتماعي.

وتلا الدغمي خلال جلسة مجلس النواب اليوم الثلاثاء، كتابا بين يديه صادرا عن رئيس الوزراء وموجها الى وزير العمل رئيس مجلس ادارة المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي نضال البطاينة، ينص على تعيين 6 أشخاص بعد انتهاء مدة خدمتهم في الحكومة، وإلحاقهم بملاك مؤسسة الضمان الإجتماعي، وذلك بجلسة المجلس يوم 4-2-2020.

وزير التنمية السياسية موسى المعايطة رد على مداخلة الدغمي بالقول، أن هؤلاء الموظفين الستة قامت مؤسسة الضمان الاجتماعي بفصلهم تعسفيا، حيث لجأ الموظفون الى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد التي حققت بشكواهم، ونسبت الى المجلس بإعادتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات