اغلاق

الخريجون القدامى يعتصمون أمام ديوان الخدمة (صور)


جراسا -

نضال سلامة - نفذ المئات من الخريجين القدامى وقفة احتجاجية أمام مبنى ديوان الخدمة المدنية، مطالبين بإعادة طلباتهم التي قدمت للديوان قبل أعوام وتم الغاؤها بسبب تخطيهم عمر الـ 48 عاما.

وقال الناطق باسم الخريجين القدامى سفيان الشطناوي لـ"جراسا"، أن مطالبهم تتمثل بأحقيتهم في التعيين حيث أن لهم سنوات وهم ينتظرون هذه الفرصة.

ويطالبون كذلك باستثنائهم من الامتحان التنافسي لأقدميتهم، والعودة عن قرار الغاء أكثر من 15 ألف طلب لدى الديوان بذريعة أن أصحابها تخطوا سن الـ 48 عاما.





تعليقات القراء

محمد قواسمه
اظن أنه لا يوجد منظر مماثل لهذا المنظر في أي دولة في العالم !!! يجب توخي العدالة وأن يتم التعيين وفقاً للدور والتخلي عن الامتحانات التنافسية .
18-02-2020 11:24 AM
ابن الوطن المكلوم
هذا القرار قمة الظلم لهؤلاء الخريجين القدامى والذين ينتظرون دورهم في الأعين منذ عشرات السنين اليسوا هم أولى بالتعين من الجدد
18-02-2020 04:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات