اغلاق

ارتفاع وفيات "كورونا" في الصين الى 1868


جراسا -

ارتفع عدد الوفيات بفيروس كورونا في البر الرئيسي للصين إلى 1868 شخصا مع نهاية يوم امس، حسب ما افادت به لجنة الصحة الوطنية الصينية.

وقالت اللجنة في بيان، على موقعها الالكتروني اليوم الثلاثاء، ان عدد الوفيات بسبب الفيروس ارتفع الى 1868، بعد أن سجلت البلاد 98 حالة وفاة يوم امس، كما ارتفع عدد المصابين إلى 72436 إصابة، بعد تسجيل 1886 اصابة جديدة امس.

وكانت السلطات الصينية قد أبلغت، في نهاية كانون الأول الماضي، منظمة الصحة العالمية عن تفشي الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس (كورونا المستجد) في مدينة ووخان مركز مقاطعة خوبي الواقعة في الجزء الأوسط من البلاد، ومنذ ذلك الحين انتقل الفيروس للعديد من الدول.

من جهتها، اشارت منظمة الصحة العالمية، الى انه تم اكتشاف 694 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد في 25 دولة اخرى غير الصين.

من جانب آخر حولت شركة لإنتاج السيارات في الصين خط إنتاجها من السيارات لصناعة وإنتاج الكمامات للمساهمة فى مكافحة فيروس كورونا، حيث تعتبر هذه الشركة التي مقرها مدينة "يوتشو" جنوب الصين، شركة هامة لتصنيع السيارات فى الصين.

وذكرت وسائل اعلام صينية، ان الشركة انتهت من انتاج دفعة أولى من الكمامات الواقية، ومن المتوقع أن تبلغ قدرتها الانتاجية مليوني كمامة يوميا بحلول نهاية الشهر الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات