اغلاق

مصانع الألبان ملتزمة بقرار تخفيض الضريبة رغم ارتفاع كلف الانتاج


جراسا -

أكدت غرفة صناعة الأردن التزام مصانع الألبان الأردنية بترجمة قرار الحكومة بتخفيض ضريبة المبيعات على اللبن الرايب، وانعكاسه على المستهلك من خلال تقديمها لحزمة كبيرة من العروض على منتجاتها.

وأشارت الغرفة، في بيان صحافي اليوم الاثنين، إلى أن قرار الحكومة القاضي بتخفيض ضريبة المبيعات على العديد من السلع الأساسية ومن ضمنها اللبن الرائب والذي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليه من 10 إلى 5 بالمئة، سيكون في صالح المستهلك والمنتج معاً.

وأكدت الغرفة حرص المصانع الأردنية وتفهمها للظروف المعيشية للمواطنين، وبخاصة أن الألبان تعتبر سلعة أساسية، مشددة في نفس الوقت التزامها بتقديم عروض سعرية على منتجاتها بالتعاون مع مختلف المراكز التجارية.

وأشارت الغرفة إلى أن هذا التوجه والالتزام من قبل مصانع الألبان التي تشغل 25 ألف عامل جاء رغم ما تعانيه من ظروف وتحديات اقتصادية تتمثل بزيادة كلف الانتاج جراء ارتفاع كلف المواد الخام والطاقة والنقل والأيدي العاملة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات