اغلاق

هكذا تستخدمين الشامبو الجاف لإزالة الزيوت من شعرك


جراسا -

تواجه كثيرات صعوبة في تجفيف الشعر بعد غسله بالماء والشامبو، ولكن استخدام الشامبو الجاف ربما يحل المشكلة.

الشامبو الجاف قادر على تخليص الشعر من الزيوت وإخفاء الجذور الدهنية مدة طويلة، دون حاجة إلى ماء وانتظار فترة طويلة ليجف الشعر.

وشاركت خبيرة التجميل فال بينافيديس مجموعة من النصائح والحيل مع قراء مجلة غلامور، عن استخدام هذا الشامبو وفوائده المدهشة.

أولاً تأكدي من حمل العبوة على بعد 10-15 سم من جذور شعرك، فالاقتراب أكثر يمكن أن يجعل الشعر يبدو مبللاً، أو يلونه بالأبيض.

ولتجنب العلامات البيضاء، قسمي شعرك إلى خصلات صغيرة، ورشي كل جزء منفرداً، على أن يكون الجزء العلوي من رأسك خالياً من الشامبو.

وهناك طريقة أخرى لتوزيع الشامبو بالتساوي، باستخدام مجفف الشعر، الذي ينشر المنتج على كامل الشعر.

ويجب تجنب استخدام الشامبو الجاف أياماً متتالة، فلا تتراكم طبقاته على الشعر، مسببة التهابات في فروة الرأس وظهور القشرة، حسب صحيفة ميرور البريطانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات