أب يقتل ابنته الشابة بطريقة مروعة


جراسا -

أعلنت الشرطة الهندية، الأحد، عن اعتقالها أبا أقدم على ضرب ابنته بحجر حتى الموت، حيث عثر على جثتها مضرجة بدمائها، مع إصابات متعددة في الرأس، وذلك بالقرب من منطقة سكنهما "تشاتيسجاره" الواقعة بمدينة "ماهاسموند" بولاية تشاتيسغار في الهند.

وقال جيتندرا شوكلا المحقق في شرطة المدينة، إنهم تمكنوا السبت، من اعتقال الأب المعروف باسم سانتوش ديوان (42 عاما) وذلك بعد اختفائه عن الأنظار منذ تنفيذه للجريمة في تاريخ 31 يناير الماضي.

وأوضح شوكلا، بحسب مانقلت وكالة "أرم" عن صحيفة Devdiscourse الهندية، أن المتهم في بداية التحقيق معه، أنكر قتله لابنته المعروفة باسم سلوشانة ديوان والبالغة من العمر 19 عاما، حيث حاول تضليل العدالة، ثم انهار واعترف بجريمته.

وأظهرت التحقيقات، أن المتهم أقدم على قتل ابنته بعدما شك في سلوكها، ولاعتراضه على استخدامها الهاتف المحمول.

وقال شاهد يعرف باسم شوفارام وهو مقرب من الضحية، في تحقيقات الشرطة، إن "المتهم كان يشك في سلوك ابنته، وكان دائما ما يعبر عن رفضه لاستخدامها الهاتف المحمول، ولطالما كان يوبخها كلما ظهرت خارج المنزل".

وكشفت التحقيقات أيضا أن شقيقة المتهم تزوجت منذ سنوات، من رجل من طائفة دينية مختلفة عن ديانة عائلتها، ودون موافقتهم، وهو ما يُعد وفقا للعادات والتقاليد الهندية عدم احترام للعائلة.

وتوقع المتهم، أن تعيد ابنته ما فعلته عمتها بالماضي، حيث في يوم وقوع الحادث بنهاية الشهر الماضي، وصلت سولوشانا للمنزل في وقت متأخر من الليل، وعندما سألها المتهم عن سبب التأخير لم ترد.

ثم وقع بينهما جدال وخرجت الابنة من المنزل في وقتها، ليتبعها والدها، وفي إحدى المناطق المهجورة القريبة من منزلهما، أمسك بابنته وانهال على رأسها بالضرب باستخدام حجر مما أدى إلى وفاتها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات