اغلاق

الإحتلال يعلن العثور على جثمان منفذ عملية مستوطنة "دوليف"


جراسا -

زعم جيش الاحتلال، بأن قواته عثرت اليوم الإثنين، على جثة شاب فلسطيني يُشتبه في تنفيذه عملية إطلاق نار في الضفة المحتلة في السادس من شهر شباط/ فبراير الجاري.

وادّعى جيش الاحتلال في بيان له، اليوم الإثنين، بأن قواته عثرت على جثة شاب يشتبه في تنفيذه عملية إطلاق نار قرب مستوطنة “دوليف” (المقامة على أراضي غربي رام الله) والتي أدت إلى إصابة جندي بجروح طفيفة، وذلك في السادس من الشهر الجاري.

وأضاف أن القوات عثرت عليه في “منطقة واعرة داخل وادي (..) وبجانبه سلاح من نوع M16 ومسدس”، بحسب زعم الجيش.

لكن بيان الجيش لم يذكر أي تفاصيل حول المكان الذي تم إيجاد جثة الشاب فيه، إلى جانب عدم نشر هويته.

ووفقاً للتقديرات الأمنية للاحتلال، فإن منفذ العملية "أصيب بإطلاق النار وانسحب من المكان وهو مصاب"، بحسب ما ذكرت قناة “كان” العبرية.

وبحسب وسائل اعلام فلسطينية، فإن جيش الاحتلال كان يقوم بعمليات مداهمة واقتحامات وتفتيش لعدّة مناطق في شمال وغرب رام الله على مدار الأيام القليلة الماضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات