اغلاق

سلاف فواخرجي غجرية في أحدث ظهور (صور)


جراسا -

خضعت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور الفوتوغرافي وسيم محمد، ونشرت صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

واختارت سلاف فواخرجي، لإطلالتها في الجلسة وشاح أسود وزينت عينيها بماكياج قوي، على طريقة الغجريات وحازت الجلسة على إعجاب متابعيها الذين تغزلوا في جمالها وأناقتها.

من ناحية أخرى تشارك سلاف فواخرجي، بمسلسل “​شارع شيكاغو​” إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية منهم الفنن الكبير دريد لحام، و​أمل عرفة،​ و​عباس النوري،​ و​شكران مرتجى،​ و​نظلي الرواس،​ ومهيار خضور، ونادين سلامة، ونادين خوري، وهدى شعراوي.

العمل رومانسي بوليسي، تدور أحداثه بين فترتين زمنيتين، ستينيات القرن الماضي والزمن الراهن، وتروي حكاية فتاة دمشقية، تهرب برفقة بطل شعبي، وتلجأ إلى “تياترو” في شارع شيكاغو، لتواجه المجتمع والجهات التي تلاحقها، جملة من الأحداث والصراعات، تنتهي بجريمة قتل، تبقى غامضة، حتى تقودها الصدفة إلى يد محقق يكشف خيوطها في الزمن الحالي.

من ناحية أخرى، تنتظر سلاف فواخرجي عرض أحدث مسلسلاتها «خط ساخن»، وهو العمل الذي تعود به إلى الدراما المصرية بعد طول غياب، وتشارك في بطولته أمام حسين فهمي وصلاح عبدالله ونضال الشافعي وميدو عادل وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

سلاف شاركت في المارثون الرمضاني الماضي بعملين هما «هوا أصفر» أمام النجم اللبناني يوسف الخال، و «ناس من ورق» أمام النجم السوري دريد لحام.



تعليقات القراء

هناء..
ان العيون التي في طرفها حور... كنتنيوو
19-02-2020 04:09 PM
لبيب
قتلننا ثم لن يحيين قتلانا .. ودرج يا غزالي
19-02-2020 09:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات