اغلاق

عمرو سعد يتعرض لموقف محرج (شاهد)


جراسا -

تعرض الفنان المصري عمرو سعد لموقف محرج أثناء تواجده في محل ملابس لشراء ما يلزمه.

عمرو نشر صورة له من أحد المحال التجارية، وكتب معلقا عبر حسابه على موقع «أنستجرام»: «توصل لغاية هناك وتقعد تقيس ساعة وأنت ‏جوة بقى تكتشف إنك نسيت المحفظة في البيت».

جمهور الفنان المصري عبر عن إعجابه الشديد بالصورة، وأمطر الفنان بالعديد من التعليقات الطريفة من خلال حسابه الخاص.

يشار إلى أن فيلم “حملة فرعون”، هو آخر أعمال عمرو سعد، الفنية وشاركه البطولة كلاً من روبي، ومحمود عبد المغني، وحمدي ‏الميرغني، ومحمد لطفي، ورامز أمير، وبمشاركة الملاكم العالمي مايك تايسون، وهو من إخراج رؤوف عبد العزيز، ومن إنتاج محمد ‏السبكي.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار تشويقى حول الشاب يحيى الشهير بفرعون، الذى يدير أكبر شبكة اغتيالات منظمة فى مصر ويضطر فرعون إلى التوجه إلى سوريا لتحرير ابنه من يد إحدى العصابات الداعشية، وإنقاذه برفقة مجموعة من أصدقائه، الذين يظن بعضهم أنهم سافروا إلى هناك للبحث عن كنز كبير فى منطقة الصراع.

الفنان المصري شارك أيضا مؤخرا في الدراما من خلال مسلسل «بركة»، والذي شارك في بطولته كمال أبو رية، محمد لطفي، هنادي مهنا، وفتوح أحمد، وعدد من نجوم الفن.

كما تعاقد عمرو مؤخرا على بطولة فيلم يحمل عنوان «بحب العصابة أووي»، والمأخوذ عن الفيلم الياباني «الساموراي السبعة».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات