اغلاق

هيفاء وهبي تشعل ليل القاهرة (صور)


جراسا -

أحيت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حفلًا غنائيًا في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وذلك بمناسبة الاحتفالات بعيد الحب.

هيفاء وهبي، تألقت خلال الحفل بفستان أحمر طويل له شق ممتد لأعلى الساق وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، وقدمت خلال الحفل الذي حضره حشد كبير من جمهورها، باقة مميزة من أهم أغانيها التي تجمع بين القديم والحديث، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة هيفاء وهبي، كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل “نساء من ذهب”، الذي تخوض بطولته كل من الفنانة نادية الجندي والفنانة نبيلة عبيد، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

كما تشارك في السباق الرمضاني بمسلسل “أسود فاتح”، ويشاركها البطولة شريف سلامة، أحمد فهمي، صبري فواز، معتصم النهار، فراس سعيد، رانيا منصور، نانسي صلاح، ناصر سيف، حنان سليمان، سلوى عثمان، نبيل نور الدين، أحمد الشامي، محمد الصاوي، عمر السعيد، حسام الجندى، ميرا العدل ، رامي الطمبارى، حسن عيد، مصطفى يوسف، لاشينة لاشين.

والمسلسل من تأليف السيناريست أمين جمال، وإخراج كريم العدل، حيث من المقرر أن تجسد الفنانة هيفاء وهبي خلال العمل شخصية مذيعة، تعمل في قناة فضائية.

كما تنتظر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أيضاً طرح فيلمها الجديد «أشباح أوروبا»، بعدما طرحت الشركة المنتجة البرومو الأول للفيلم، ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وباسم سمرة، والعمل من إخراج محمد حماقي وقصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسري.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات