اغلاق

رامي عياش يتحدث عن إصابته بالسرطان


جراسا -

تحدث الفنان اللبناني رامي عياش، عن تفاصيل إصابته بالسرطان والذي اكتشفه عن طريق الصدفة.

رامي عياش، قال خلال لقائه في برنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي، والمذاع عبر فضائية “النهار”: “كنت أتواجد في دبي مع أخي شادي، لاحظت ورم في ظهري، وعندما عدت إلى بيروت ذهبت إلى الطبيب وأخبرني أنه ورم سرطاني”.

وأضاف: “الخبر تم تسريبه من المستشفى وهاجمني رواد السوشيال ميديا، وقالوا إنني أسعى وراء الشهرة”، مؤكدا أن تسريب الخبر كان ضده، وأنه بعد تحليل الورم تبين أنه حميد.

وكان رامي عياش، قد خضع لجراحة لإزالة الورم، وتماثل للشفاء بشكل تام وحينها صدر ألبومه ” يا مسهر عيني” الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

كما تحدث خلال الحلقة عن جمعيته الخيرية والتي تحمل اسم “عياش الطفولة”، قائلًا، إنها على غرار مؤسسة “واحد من الناس”، في مصر.

و أضاف، أن الجمعية تأسست عام ٢٠٠٩ وهدفها الأول والأخير هو زرع البسمة على وجوه وفي قلوب الأطفال وذويهم وكلها أمل ومحبة بأن تعم رسالتها العالم أجمع كي لا يبقى يتيم أو طفل محتاج.

و تابع، أنه تم كفالة ٢٠٠٠ طفل بلبنان من قبل الجمعية كفالة كاملة من إعاشة و تعليم و صحة و ٤٠٠٠ طفل بالمغرب، مؤكداً أن العمل الإنساني يأتي أولاً في حياته ثم الفن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات