غوشة تتفقد "أحوال عمان الغربية" و"إدارة الامتحانات والاختبارات"


جراسا -

تفقدت وزير الدولة لتطوير الأداء المؤسسي ياسرة غوشة اليوم، تقدم سير العمل في مشروع تطوير وصيانة وتجهيز مكتب أحوال وجوازات عمان الغربية، وإدارة الامتحانات والاختبارات.

واطلعت غوشة على مدى جاهزية مراكز الخدمة تلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والتحسينات التي شملت البنية التحتية والإنارة وتوفير مقاعد انتظار لمتلقي الخدمة، وتطوير مكاتب خدمة الجمهور، بالإضافة إلى توفير مقاعد مخصصة لذوي الإعاقة ومكتب تقديم خدمة خاص بكبار السن وذوي الإعاقة في مكتب أحوال وجوازات عمان الغربية.

وأوضحت غوشة أن هذه التحسينات تأتي بهدف تطوير الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، مشيرة إلى أنّ إدارة تطوير الأداء المؤسسي والسياسات في رئاسة الوزراء تعمل وبالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة والاسكان على مشروع تطوير وصيانة وتجهيز عدد من مراكز تقديم الخدمات على مستوى المملكة .

وأكدت أنه تم تشكيل لجنة فنية من وزارات كل من (المالية، والاقتصاد الرقمي والريادة، والأشغال العامة والاسكان، بالإضافة إلى دائرة اللوازم العامة) لغايات تقييم واقع حال تلك المراكز، وتحديد أولويات التطوير ووضع المعايير والمتطلبات الفنية والآليات اللازمة للتنفيذ.

وأشارت غوشة إلى أنه تم إعداد وثيقة معايير متخصصة لاختيار وتقييم مراكز تقديم الخدمات واعتماد تصميم موحّد لمكاتب خدمة الجمهور، لافتة إلى اختيار عدد من المراكز ذات أولوية لتطويرها مع مراعاة توزيع هذه المراكز على أقاليم المملكة.

وبيّنت أنه تم طرح وإحالة عطاء اقليم الوسط حيث يجري العمل حالياً على تنفيذ العطاء وتطوير المراكز المعتمدة، لافتة إلى أنه يتم رصد متطلبات التطوير لمراكز اقليمي الشمال والجنوب تمهيداً لطرح العطاءات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات