اغلاق

طلبة من جامعة الزرقاء ينهون دورة تدريبية في وكالة الأنباء الأردنية


جراسا -

أنهى عدد من طلبة كلية الصحافة والإعلام بجامعة الزرقاء الدورة الصحفية الشاملة الأولى هذا العام التي تعقدها الكلية بالتعاون مع وكالة الأنباء الأردنية (بترا) فصليا.

وركزت الدورة على تزويد المشاركين بالمعارف والمهارات المتعلقة بالفنون الصحفية، والتشريعات الإعلامية وأخلاقيات المهنة، إضافة إلى الجانب التدريبي الذي قدمه ممثل غرفة صناعة عمان عن دور الإعلام في تنمية القطاع الاقتصادي.
وجال المشاركون على مديريات الوكالة لتبادل الخبرات والمعارف بين المتدربين والمحاضرين.

وقال عميد كلية الصحافة والإعلام الدكتور امجد صفوري إن عقد هذه الدورة تأتي في إطار تشاركية الكلية مع المؤسسات الإعلامية المختلفة، بهدف إكساب الطلبة المهارات اللازمة والمعارف الميدانية من أصحاب الخبرات، تأكيدا على رسالة الكلية بتخريج طلبة ذوي كفاءة عالية.

وثمن الطلبة جهد المدربين أثناء البرنامج الشامل ما عزز القدرات النظرية والعملية لديهم في العمل الصحفي الميداني. وفي نهاية الدورة، وزعت الشهادات على الخريجين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات