فلسطين النيابية تُحدد موعدًا لإطلاق حملة "العودة .. حقي وقراري"


جراسا -

قررت لجنة فلسطين النيابية، تحديد يوم الخميس المقبل، موعدًا لإطلاق حملة "العودة.. حقي وقراري".

وقال رئيسها النائب المحامي يحيى السعود، في اجتماع عقدته اللجنة اليوم الأحد، إن "فلسطين النيابية" تسعى من خلال هذه الحملة إلى ترجمة التوجهات الملكية الرافضة للتوطين والوطن البديل والتي جاءت عبر "لاءات" جلالته الثلاث.

وأضاف أن إطلاق هذه الحملة تأتي في إطار تشاركي مع كل مؤسسات المجتمع المدني، بهدف إرسال رسالة للعالم، مفادها بأن القضية الفلسطينية راسخة في وجدان جميع العرب والمسلمين، لافتًا إلى أن النجاح الحقيقي لهذه الحملة يكمن في العملية التشاركية.

وأكد السعود أن قضية اللاجئين تعتبر من أهم القضايا في الوقت الحالي، سيما وان هناك مضي بتنفيذ ما يسمى بـ"صفقة القرن"، ما يدعونا، كممثلين عن الشعوب، إلى بذل كل الجهود للوقوف بوجه تلك الصفقة المجحفة والظالمة.

بدورهم، دعا النواب أعضاء اللجنة، الجهات الرسمية والخاصة إلى جمع أكبر عدد من التواقيع الرافضة للاحتلال وإشاعة ثقافة حق العودة ورفض الوطن البديل عبر إعداد استراتيجية تشاركية مع جميع الفاعليات الوطنية والشعبية، مؤكدين أن حق العودة هو حق مقدس لكل فرد لا يسقط بالتقادم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات