اغلاق

الرئاسة الفلسطينية: مستعدون لتوقيع اتفاق سلام خلال أسبوعين .. بشرط


جراسا -

أعرب المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة، عن استعداد السلطة الفلسطينية للتوقيع على اتفاق سلام مع إسرائيل في غضون أسبوعين، ولكن بشرط واحد.

وصرح أبو ردينة، بأن الرئاسة الفلسطينية مستعدة لإبرام اتفاق سلام إذا وافقت إسرائيل على إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس.

وشدد على أن السلطة تتعامل مع "حكومة إسرائيلية تدمر أي فرصة للسلام والحكومة الأمريكية تدفع إسرائيل والفلسطينيين إلى صراع دائم".

وأضاف أن السلطة الفلسطينية لا تتدخل في انتخابات الكنيست الإسرائيلي القادمة، لكنها تتطلع إلى وصول "شريك يريد السلام" إلى الحكم في الدولة العبرية، مثل الرئيس ورئيس الحكومة السابقين شمعون بيريز وإسحاق رابين.

وشدد أبو ردينة على أن حل النزاع بين الفلسطينيين والإسرائيليين لن يتم عن طريق خطة السلام الأمريكية المعروفة إعلاميا بـ"صفقة القرن"، بل عن طريق التفاوض بين طرفي النزاع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات