اغلاق

"مايكروسوفت" تخسر 17 مليار دولار من قيمتها خلال 5 دقائق


جراسا -

خسرت شركة مايكروسوفت من قيمة أسهمها، 17 مليار دولار بعد 5 دقائق فقط من إصدار قاض فيدرالي حكماً احترازياً مؤقتاً، بشأن عقد مشروع البنية التحتية المشتركة للمؤسسات بين الشركة والبنتاغون.

وانخفض سعر أسهم الشركة من 185.40 دولار في الساعة 2:11 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، إلى أدنى مستوى خلال اليوم عند 183.16 دولار في 2:16 مساءً، وأغلقت على مقربةٍ من هذا السعر، بحسب صحيفة " سبوتنيك"

​بهذا تكون أسهم مايكروسوفت، التي تبلغ قيمتها 1.4 تريليون دولار، قد تكبدت خسارة بنسبة 1% من القيمة السوقية للشركة خلال يوم الخميس.

وصدر الحكم المؤقت، الخميس، بعد زعم شركة أمازون أن تحيز الرئيس ترامب ضد جيف بيزوس منع جهود الشركة من الفوز بعقد البنتاغون للتخزين السحابي البالغة قيمته 10 مليارات دولار والذي فازت به مايكروسوفت.

ارتفعت أسهم أمازون لفترةٍ وجيزة بعد إعلان الحكم، الخميس، لكن اتجهت بعد ذلك اتجاهاً سلبياً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات