اغلاق

"تويتر" يحارب الصور الإباحية


جراسا -

كشفت تقارير صحفية عن اتخاذ تطبيق التدوين المصغر الشهيرة "تويتر" مجموعة من الإجراءات الجديدة، التي تستهدف الصور الإباحية.

وقال (سبوتنيك) نقلاً عن موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص إن تويتر، طرح ميزة جديدة أطلق عليها "الرسائل الآمنة" (Safe DM)، والتي يمكن من خلالها إرسال واستقبال الرسائل بصورة آمنة من دون ظهور أي محتوى إباحي عليها وفق (سبوتنيك).

وتمنع الميزة الجديدة من استقبال المستخدم أي صور عارية عبر رسائل "تويتر"، حتى لو كانت مرسلة من معلنين أو أصدقاء.

وقالت كيسلي برسلر، مدير قسم التطوير في تويتر إن تلك الميزة الجديدة ستمكن المستخدم من التحكم في أي محتوى "غير مرغوب" في ظهوره على حسابه أو صفحته أو حتى رسائله الخاصة.

وتابعت المسؤولة في تويتر قائلة "نعلم أن ذلك المحتوى قد يكون بابا في معظم الأحيان للمتسللين والهاكرز، لذلك نعمل بكل قوة على حماية المستخدمين من عمليات التسلل عبر الإنترنت".

ويمكن إضافة مرشح "الصور الإباحية" على الصفحة الرئيسية وعدم قصرها على الرسائل المباشرة فقط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات