اغلاق

جويل ماردينيان بفستان زفاف (شاهد)


جراسا -

فاجأت المذيعة وخبيرة التجميل جويل ماردينيان محبيها ومتابعيها بصورة جديدة من جلسة تصوير رومانسية خضعت لها مع زوجها كمال قدورة احتفالاً بعيد الحب.

اللافت أن جويل اختارت للجلسة طلّة عروسين، حيث ظهرت خبيرة التجميل اللبنانية مرتدية فستان زفاف شفاف بشكل كبير، ورفعت شعرها الذي حلقت جزء منه للخلف، حاملة باقة ورد حمراء، بينما بدا زوجها يداً بيد معها خلال صعودهما على سلم، وارفقت جويل الصورة بتعليق رومانسي كتبت فيه: «أريدك أن تمسك يدي أينما ذهبنا».

فانز ومتابعو جويل تفاعلوا مع الصورة بشكل كبير عبر تعليقات هنأوا فيها المذيعة بعيد الحب، متمنيين لها مع زوجها السعادة الدائمة، كما أعربوا عن اعجابهم بطلّتها المختلفة.

يُذكر أن جويل ماردينيان تزوجت مرتين؛ الأولى من والد ابنها بايلي، والمرة الثانية عام 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها ايلا صوفيا والتي انجبتها عام 2011، كما اعلنت جويل عام 2018 عن تبينها لطفل اطلقت عليه اسم «ناثان مارك».

من ناحية أخرى، يُعرض لجويل ماردينيان حالياً برنامج جديد بعنوان «Beauty Match تحدي الفاشينستا» عبر شاشة mbc4 من الأحد إلى الخميس.

جويل وإلى جانب تقديمها لبرامج التجميل عبر شاشة mbc منذ سنوات، تمتلك ماركة ماكياج ومنتجات للعناية بالبشرة والشعر تحمل اسمها، بالإضافة لعيادات ومراكز التجميل والعنابة بالبشرة التي افتتحتها في عدد من الدول العربية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات