"عمان العربية" بصدد ادماج برامج تعليم مطورة


جراسا -

بحثت جامعة عمان العربية مع شركة سيبتكو الممثل الرسمي للجمعية البريطانية للحاسبات، أوجه التعاون في مجالات تعزيز مهارات ومعارف الطلبة في مجالات الحاسوب وأحدث البرامج.

والتقى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم ممثل الشركة الدكتور أحمد أبوالهيجاء، وبحثا تضمين المواد الدراسية في كليتي العلوم الحاسوبية والمعلوماتية والاعمال برامج مطورة في برامج التعليم، وعقد دورات تدريبية للطلبة لصقل مهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

وفي هذا الصدد، قال رئيس الجامعة إن الجامعة لا تألوا جهدا في إطار سعيها للريادة على مستوى البرامج والطلبة في مختلف المجالات ولتقديم احدث المعلومات لطلبتها لتتوائم مع التقدم العلمي والعملي وتهيئة طلابها لسوق العمل، مبينا أن هذا التعاون المرتقب سيمكن الطلبة في الجامعة و كليتي العلوم الحاسوبية والمعلوماتية والاعمال الاطلاع على أحدث البرامج التعليمية في مجال الحاسوب.

في حين قال ممثل شركة سيبتكو الممثل الرسمي للجمعية البريطانية للحاسبات الدكتور أبوالهيجاء أن هذا التعاون يمثل خطوة مهمة في دمج التعليم النظري بالجانب التطبيقي وهذا يعرف عن جامعة عمان العربية التي توفر لطلبتها كل مجالات المعرفة المتقدمة والحديثة ومنها البرامج التعليمية والعملية التي ستضمن في المواد الدراسية لتأهيل طلاب الجامعه للتوظيف.

وحضر اللقاء مساعد الرئيس للتطوير والجودة الدكتور حسام الحمد، و عميد كلية الاعمال الاستاذ الدكتور بلال برهم و مدير مركز الحاسوب والمعلومات الدكتور بلال أبوالهيجاء و مدير مركز الاعمال الريادة والمبادرات المجتمعية الدكتور مطيع الشبلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات