اغلاق

اشتية يلتقي نظيره الكويتي


جراسا -

التقى رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية، اليوم الجمعة في مدينة ميونخ الألمانية، رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الصباح، على هامش مشاركته في أعمال الدورة الـ 56 لمؤتمر ميونخ للأمن.

وبحث اشتية مع الشيخ الصباح تعزيز التعاون الثنائي المشترك، بالإضافة الى آخر التطورات السياسية، والجهود التي تبذلها القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس محمود عباس، لمواجهة محاولات فرض صفقة القرن الامريكية وتطبيقها على أرض الواقع.

وشدد على أن الإدارة الأمريكية بعد إعلانها عن الصفقة لم تجد شريكا لها، وهذا ما تجلى في موقف الدول العربية والاتحاد الأوروبي والاتحاد الأفريقي الرافض لعدم توافقها مع الشرعية الدولية وقرارات الأمم المتحدة.

وأطلع رئيس الوزراء نظيره الكويتي على انتهاكات الاحتلال، والتهديدات الاسرائيلية بضم غور الأردن بحجة الأمن، مشيرا إلى أنها ما هي إلا حجج واهية هدفها القضاء على أي فرصة لإقامة الدولة الفلسطينية، بالإضافة إلى المحاولات الاسرائيلية بفرض التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى كما في الحرم الإبراهيمي في الخليل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات