اغلاق

الاحتلال يعلن التوصل لاتفاق تهدئة جديد مع حماس


جراسا -

أعلن مسؤول في وزارة الدفاع الصهيونية، عن توصل تل أبيب الليلة الماضية، إلى اتفاق تهدئة جديد مع حركة المقاومة حماس، بعد جولة توتر جديدة حول قطاع غزة.

وقال المسؤول الذي لم يتم الكشف عن اسمه، في تصريح لوسائل إعلام إسرائيلية اليوم الجمعة، إن "حماس" بعثت إلى الدولة العبرية برسالة أكدت فيها أنها قررت بشكل أحادي الجانب وقف إطلاق الصواريخ والبالونات المتفجرة عبر حدود القطاع.

وتابع المسؤول أن إسرائيل في المقابل قررت إعادة توسيع منطقة الصيد البحري في غزة إلى 15 ميلا بحريا، اعتبارا من الساعة السادسة من اليوم، قائلا إن الأيام القليلة القادمة ستكون بمثابة "اختبار الاستقرار".

جاء ذلك بعد زيارة وفدين مصري وأممي إلى غزة الاثين والأربعاء الماضيين، وذلك على خلفية إطلاق عشرات الصواريخ والبالونات المتفجرة من القطاع، والغارات الإسرائيلية المتكررة على غزة خلال الأسابيع القليلة الماضية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات