اغلاق

40 % خصم على تذاكر الملكية الأردنية في يوم "الفالنتاين"


جراسا -

تعرض شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية خصماً خاصاً مقداره 40% على أسعار تذاكر سفرها بالدرجــة السياحيــة وخصم بقيــمة 15% على تذاكر درجـة رجــال الأعمــال "كــراون" علـى مــدى الساعـات الأربــع والعشــرين مــن يـــوم الجمعــة 14/02/2020 بمنـاســبة " الفالنتاين".

ويستطيع الراغبون بالسفر الاستفادة من هذا الخصم وشراء التذاكر عبر الدخول إلى الموقع الإلكتروني للملكية الأردنية www.rj.com أو تطبيق الشركة على الهواتف الذكية وتقديمها كهدايا لأفراد العائلة والأصدقاء بهذه المناسبة الاجتماعية.

ويمكن استخدام تذاكر هذا العرض للسفر على جميع مقاطع شبكة الملكية الأردنية المباشرة سواء كانت قادمة الى الأردن أو مغادرة منه باستثناء الرحلات القادمة من الولايات المتحدة ألأميركية وكندا إلى الأردن وذلك خلال الفترة ما بين العاشر من شهر آذار وحتى العشرين من شهر أيار من العام الحالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات