بنك الإسكان ينجح بتنفيذ تجربة إخلاء وهمية لموظفيه


جراسا -

نفذ بنك الإسكان - البنك الأكثر والأوسع انتشاراً في المملكة - خطة إخلاء وهمية للموظفين والعملاء ظهر اليوم الخميس الموافق 13 شباط 2020 في فترة زمنية لا تتجاوز دقائق معدودة تتماشى مع المعايير العالمية لهذا الجانب، بحسب ما أعلن رئيس مجموعة العمليات والدعم في البنك مروان خولي.

وأوضح خولي، أن تنفيذ هذه الخطة يأتي للتأكد من جاهزية وكفاءة منظومة السلامة العامة في مقر البنك إضافة إلى إجراء تقييم لخطط الطوارئ وتطويرها لتصبح أكثر فاعلية في حال وقوع أي حادث لا سمح الله.

وحول تفاصيل تنفيذ الخطة، أشار خولي إلى أن السيناريو تضمن إطلاق جرس الإنذار، وإخلاء جميع الموظفين إلى نقاط التجمع المجاورة لبنك الإسكان باستخدام مخارج الطوارئ ، ثم إعادتهم مرة أخرى إلى مكاتبهم، بعد التأكد من سلامة الموقع من خلال الاتصال بمدير دائرة إدارة المخاطر المشرفة على عملية الإخلاء.

وبين خولي، أن تجربة الإخلاء واستئناف العمل تمت بحرفية عالية وضمن فترة زمنية مقبولة قياساً بعدد الموظفين وحجم مبنى البنك.

وأكد خولي، أن هذه التجربة أظهرت التزام بنك الإسكان بأعلى معايير الأمن والسلامة للحفاظ على أرواح وسلامة موظفي وعملاء البنك وممتلكاته، لافتاً إلى أن جميع العاملين في البنك يخضعون بشكل مستمر لدورات في السلامة العامة لتدريبهم حول كيفية التعامل مع أي حادث.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات