اغلاق

توجه حكومي لصرف دعم الخبز من خلال صندوق المعونة الوطنية


جراسا -

خاص - كشف مصدر حكومي مطلع عن توجه لصرف دعم الخبز لهذا العام من خلال وزارة التنمية الاجتماعية وليس كما كان سابقا عن طريق وزارة المالية ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات.

وأضاف المصدر لـ"جراسا"، أن آليات الصرف وتعليماته في أدراج رئاسة الوزراء وبانتظار أن تصدر قرارا بذلك.

مصدر في وزارة التنمية الإجتماعية أوضح لـ"جراسا"، أن هذا التوجه مطروح كفكرة يتم تباحثها في اللجنة المختصة، ولم يتخذ قرار بشأن ذلك، موضحا أنه في حال إقرار ذلك فسيكون عبر صندوق المعونة الوطنية وليس الوزارة.

مصدر في صندوق المعونة الوطنية أوضح لـ"جراسا"، أن الحكومة تتجه لتوكيل الصندوق بهذا الملف، مشيرا الى أن الصندوق يمتلك قاعدة بيانات واسعة تستخدم لبرنامج الدعم التكميلي تمكّن الحكومة منها للإستعانة ببحث وإقرار آليات الدعم وتعليماته، وآلية صرفه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات