اغلاق

البنك العربي يطلق عرضا خاصا على تطبيق الدفع "عربي موبي كاش"


جراسا -

أطلق البنك العربي مؤخراً عرضاً خاصاً على تطبيق الدفع "عربي موبي كاش" من البنك العربي بمناسبة انضمام 28 نقطة بيع جديدة في سيتي مول إلى شبكة المحلات التي تتوفر لديها ميزة قبول الدفعات بواسطة التطبيق، ليصبح مجموع نقاط البيع التي تشملها الخدمة اكثر من 150 نقطة بيع تضم المطاعم ومحلات التسوق والمتاجر المختلفة ومحطات البنزين وغيرها. ويتضمن العرض ربح قسائم شرائية قيّمة إضافة إلى استرداد مبالغ نقدية من قيمة المشتريات والحصول على نقاط مكافآت مضاعفة ضمن برنامج "نقاط العربي" عند الدفع بإستخدام التطبيق، وذلك ضمن سلسلة العروض والبرامج الترويجية المتواصلة التي يقدمها البنك العربي لعملائه.

وتتيح الحملة التي تستمر لغاية 1722020 لعملاء البنك العربي الحاليين والجدد فرصة الدخول في سحب لربح قسيمة شرائية من سيتي مول بمبلغ 200 دينار لعشرة رابحين عند استخدامهم تطبيق "عربي موبي كاش" لتسديد مشترياتهم لدى المحلات المشمولة بالعرض. كما تتيح الحملة استرداد نقدي بنسبة %10 من قيمة المشتريات وبحد أقصى 50 دينار عند الدفع باستخدام التطبيق لدى أي من نقاط البيع المشمولة في الخدمة بالإضافة إلى الحصول على نقاط مكافآت مضاعفة على كل حركة شراء يقومون بها ضمن برنامج "نقاط العربي". و سيتواجد موظفو البنك العربي في سيتي مول طوال فترة الحملة من خلال ستاند خاص بتطبيق "عربي موبي كاش" للإجابة على كافة استفسارات عملاء البنك العربي الحاليين والجدد ومساعدتهم فيما يخص تطبيق "عربي موبي كاش" بالإضافة إلى ارشاد الأفراد الراغبين في فتح حساب لدى البنك العربي الكترونياً.

وبهذه المناسبة، قال السيد يعقوب معتوق مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي - الأردن: "نواصل تقديم حملات وعروض تطبيق الدفع "عربي موبي كاش" من البنك العربي على مدار العام وذلك بهدف تشجيع عملائنا الحاليين والجدد على الإستفادة من أحدث الحلول والخدمات والتي توفر تجربة مصرفية بمستوى عال من المرونة والسهولة لعملائنا." وأضاف: "كذلك نتيح الفرصة لجميع الراغبين في الاستفادة من مجموعة الخدمات المصرفية الشاملة التي يقدمها البنك العربي إمكانية فتح حساب الكترونياً لدى البنك عبر تطبيق عربي موبايل، والذي يقدم منصة رقمية بسيطة وآمنة لفتح الحسابات بسهولة ويسر مما يوفر الوقت والجهد ويتيح المجال لشرائح مختلفة من الأفراد للتعامل مع البنك العربي."

وتجدر الإشارة هنا إلى أن تطبيق الدفع "عربي موبي كاش"، والذي يعتبر الأول من نوعه في المملكة، يتيح العديد من المزايا من بينها إمكانية دفع الفواتير من خلال مسح رمز الQR-code من الفاتورة الظاهرة على جهاز التاجر أو بإدخال رقم الفاتورة عبر الهاتف الذكي والقيام بدفعها بواسطة التطبيق. كما يمكن بواسطة هذا التطبيق تحويل الفواتير إلى أطراف أخرى من مستخدمي التطبيق لدفعها بمنتهى السهولة والأمان دون الحاجة للتواجد الفعلي في موقع التاجر. كذلك يوفر التطبيق لمستخدميه تقارير مفصلة لكافة الفواتير التي تم دفعها وبخيارات عرض مختلفة، إلى جانب مزايا أخرى. وبإمكانك تحميل التطبيق من خلال متاجر التطبيقات: Apple Store و Google Play وبالإمكان الاشتراك في الخدمة دون الحاجة لمراجعة البنك وذلك من خلال إنشاء حساب ورقم سري خاص بالمستخدم على التطبيق مباشرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات