اغلاق

صيحة تجميل الشفاه هذه خطرة


جراسا -

تنتشر حالياً صيحة جديدة لتغيير شكل الشفاه من خلال جعل حدودها تبدو على شكل تموجات. ويتم هذا عن طريقة حقنها بمادة حمض الهيالورونيك.

ونقل موقع Femme Actuelle عن طبيب التجميل الفرنسي جريمي دجيان قوله عن هذه التقنية الغريبة: "تشكل جزءًا من الطب التجميلي ومن خلالها يتم حقن محيط الشفاه بحمض الهيالورونيك من أجل رسم حدودها" وفق (مجله لها).

وأشار في المقابل إلى أن بعض المشاكل قد تترتب عليها وأضاف: "تمنح هذه الطريقة الشفاه شكلاً غريباً. لكن من الممكن أن تسبب أيضاً في بعض الحالات موت أنسجة الجلد الحية".

وتابع: "فتطبيق تقنية الحقن هذه يتطلب استخدام كمية محددة من المادة المذكورة وقد تنتج عن ذلك بعض المشاكل والتعقيدات. ولا يمكن ضمان العودة إلى الشكل الطبيعي السابق".

وختم: "شخصياً لا أستجيب لطلبات النساء اللواتي يرغبن في الحصول على شكل الشفاه هذا، بل أقترح عليهن حلولاً تجميلية أخرى تساعد على إضافة لمسة مميزة إلى وجوههن". ونصح بعدم اللجوء إلى أي تغيير في حال كانت الملامح منسجمة ومتناسقة ولا تنطوي على أي خطأ.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات