اغلاق

اعتاد اغتصابها .. رجل يحتجز سيدة في شقة لمدة 30 عاماً !


جراسا -

في حادثة نادرة وغريبة اختطف الفنزويلي "ماتياس سالازار" البالغ 56 عاما، سيدة تبلغ حاليا 49 عاما من عمرها، واحتجزها في شقة لمدة 30 عاما ليستعبدها جنسيا.

وطبقا لما نشرته وكالة إرم نقلاً عن صحيفة "ميرور" البريطانية، احتجز "ماتياس سالازار"، "موريلا" حين كانت تبلغ 18 عاما من عمرها في شقة على الطريق بالقرب من منزله، الذي كان يسكن فيه مع صديقته وابنته في مدينة "ماراكاي" في فنزويلا.

وقال الجيران إن الضحية استطاعت الهروب يوم الجمعة الموافق الـ24 من يناير وتوجهت لوكالة الدفاع عن النساء في الدولة، وبعد ذلك عادت إلى الشقة ومعها السلطات.

وقال المدعون في تصريح لهم إن "المجرم قد تلاعب بالضحية واستدرجها إلى شقته، ثم احتجزها فيها لمدة 3 عقود من الزمن، حيث اعتاد اغتصابها متى أراد".

وأوضح أحد المدعين الذين عادوا إلى الشقة مع الضحية أنها كانت تحتوي على بعض الملابس والأحذية القديمة، وسرير مزدوج على الأرضية، ومروحة قديمة، وتليفزيون قديم.

وهاجم بعض الناس، الجيران، لعدم إبلاغهم عن هذا الحدث المروع، ولكن الجيران أكدوا أنهم لم يكونوا على علم بما يحدث، مشيرين إلى أن "سالازار" كان خلوقا في التعامل معهم عندما يرونه.

ومن جانبه نفى "جوز برايسن"، محامي الدفاع، التهم الموجهة لسالازار وشدد على براءته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات