اغلاق

هل تزوجت يارا من رجل أعمال لبناني؟


جراسا -

كشفت الفنانة اللبنانية يارا، حقيقة الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول زواجها من رجل الأعمال اللبناني فيليب زيادة، في أمريكا.

يارا، قالت خلال لقائها في برنامج MBC Trending، والمذاع عبر فضائية mbc 4: “أنا من الأشخاص الذين لا يخفون شيئًا في حياتهم ولو أنا أريد الزواج سأعلن الخبر عبر صفحاتي على مواقع التواصل الاجتماعي وسأكون أول واحدة أعلن عنه للناس اللي بيحبوني بس يكون الخبر صحيح”.

وأضافت: “اللي ربنا كاتبه يسير وإذا غير صحيح فهو فال جيد”.

وأطلقت يارا، مؤخرًا أغنية “سيد إحساسي”، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع “يوتيوب”، كما طرحت أغنية “ارتكبت”، وهي من كلمات وألحان يوم، في أول عمل بينهما ومن المتوقع أن يكون هناك تعاون أخر بينهما.

وأكدت يارا أنها تستعد لطرح أغنية جديدة تحمل اسم “غازلني زيادة”، وهي من كلمات الشاعر أحمد ماضي، وألحان طارق أبو جودة، وتوزيع عمر صباغ، مؤكدة أنها ستكون مختلفة عن أخر أغانيها في التصوير وكلمات الأغنية لترضي أذواق جمهورها.

يارا، كشفت خلال اللقاء سر جمالها قائلة إنها تواكب كل الجديد من أزياء واهتمام بنفسها وذلك حتى تكون عند حسن ظن جمهورها في كل الأوقات.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تعاني فيها يارا من شائعات الزواج فسبق وانتشر حولها الكثير منها وذلك على الرغم من عدم ارتدائها فستان الزفاف سوى في أغنية واحدة قامت بتصويرها وتحمل اسم “بيت حبيبي”.



تعليقات القراء

لبيب
شوبيعرفني
13-02-2020 07:23 PM
هناء..
لا لسه..
رد بواسطة لبيب
شو بيعرفك
رد بواسطة هناء..
كيف شو بعرفني الله يهديك بس... ههه
بيقولوا طرحت اغنية غازلني زيادة... شو معنى ذلك يا حزرك؟؟!
لو كانت متجوزة هو بظل فيها مغازلة... هههه
رد بواسطة لبيب
هههههه
ولك يجازي بلايشك يا هناء .. طلعتي ذكية .. وبتلقطيها عالطاير

لعاد هاظ السبب .. غازلني زيادة يا زياد
13-02-2020 08:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات