اغلاق

الرزاز: لن نرضى التراجع بقدرات مواردنا البشرية


جراسا -

قال رئيس الوزراء عمر الرزاز، الخميس، إن الموارد البشرية في الأردن تحتاج إلى "نظرة شاملة للانتقال بها بشكل نوعي"، مشيرا إلى أن الحكومة "لن ترضى أن تتراجع قدرات الموارد البشرية".

وأضاف خلال ورشة عمل للجنة الإدارية النيابية حول كيفية الاستفادة من الموارد البشرية، أن "الموارد البشرية هي ثروتنا الحقيقية ... نحن أحوج ما نكون إلى نظرة شاملة لمواردنا البشرية للانتقال بشكل نوعي ليس فقط إصلاح وإنما تحول. نحن نفاخر بمواردنا البشرية لكن لن نرضى أن نتراجع قيد أنملة في قدرات مواردنا البشرية".

وقال الرزاز: "إطلاق طاقات شبابنا هذا تحدي. فرق هائل بين أن ننظر إلى فئة العاطلين عن العمل كعبء أو كفرصة هائلة موجودة لدينا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات