ايران تهدد "اسرائيل" برد ساحق


جراسا -

توعدت إيران مساء يوم الأربعاء الكيان الإسرائيلي برد ساحق على أي اعتداء ينفذه الكيان على المصالح الإيرانية في سوريا والمنطقة.

جاء ذلك في تهديد للمتحدث باسم الخارجية الإيرانية عباس موسوي نقلته وكالات الأنباء الإيرانية والتي جاءت ردا على تصريحات وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينيت.

وقال موسوي مساء اليوم إن طهران "ستتابع في الأوساط الدولية تهديدات وتصريحات الكيان الصهيوني المحتل للقدس المثيرة للحرب".

وشدد على أن "الجمهورية الإسلامية سترد تجاه أي عدوان أو أي حماقة لهذا الكيان ضد مصالح بلادنا في سوريا والمنطقة بشكل ساحق ويجعله يعض أصابع الندم".

وأشار موسوي إلى الطابع الإرهابي والاحتلالي للكيان الإسرائيلي فـ"أساس وهوية هذا الكيان طيلة الـ 70 عاما الماضية بنيت على احتلال أراضي فلسطين والدول المجاورة والقتل ونهب الأموال والاغتيال والعدوان".

ولفت إلى أن تواجد إيران في سوريا "بدعوة واتفاق مع حكومة هذا البلد وبهدف محاربة الإرهاب المدعوم من أميركا والكيان الصهيوني، وأن بلادنا لن تتأخر لحظة أو تتماشى في حماية تواجدها في سوريا والدفاع عن أمنها القومي ومصالحها الإقليمية، وسترد على أي عدوان أو حماقة بشكل ساحق وماحق".

ويوم أمس، قال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي نفتالي بينت إن الهدف النهائي للكيان الإسرائيلي هو طرد إيران من سوريا.

وشدد بينيت خلال تصريحات نقلتها وسائل إعلام إسرائيلية على أن الكيان الإسرائيلي سيواصل "منع الحضور الإيراني على الحدود الشمالية للكيان الإسرائيلي، وجيشنا مستعد وجاهز لأي سيناريو".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات