اغلاق

"يوتيوب" تخطط للسيطرة على سوق البث مدفوع الأجر


جراسا -

كشفت تقارير صحفية عالمية أن منصة الفيديوهات الشهيرة "يوتيوب" التابعة لشركة "غوغل" الأمريكية تخطط بقوة للسيطرة على سوق "البث مدفوع الأجر".

نشر موقع "إنغادجيت" التقني المتخصص أن "يوتيوب" أبرم عددا من الشراكات، التي ستجعل منصته مدفوعة الأجر "يوتيوب تي في" تستحوذ على إنتاجات عدد كبير من التطبيقات المنافسة في هذا المجال.

وأوضح التقرير أن "يوتيوب" استحوذ على كل الإنتاجات الفنية الخاصة بتطبيقات "أمازون" و"أبل" للبث مدفوع الأجر، لجعل بث كل ذلك المحتوى في مكان واحد، وهو "يوتيوب تي في".

ونقل التقرير مصادر من داخل "يوتيوب" قوله إن المنصة خلال الأشهر القليلة الماضية، أجرت عددا كبيرا من المحادثات مع عديد من مزودي البث مدفوع الأجر، للسماح باشتراك خدماتهم عبر "يوتيوب تي في".

​ورفض المسؤولون عن "يوتيوب" التعليق على تلك التقارير، واكتفوا بالقول إنه لا يمكن التعليق على تقارير إخبارية بشأن مفاوضات جارية.

وسيحول هذا الأمر منصة "يوتيوب تي في" إلى منصة تتركز فيها كل عروض الإنترنت مدفوعة الأجر، لتدخل المنافسة بصورة قوية مع منصات أكثر شهرة مثل "نتفليكس" أو "شو تايم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات