البنتاغون: مصر تواجه العديد من المشاكل لهذا السبب!


جراسا -

قال قائد القيادة المركزية الأمريكية، الجنرال كينيث ماكينزي، إن مصر تحتل موقعا استراتيجيا شديد الأهمية، بين إفريقيا والشرق، تسبب في مواجهتها العديد من المشاكل.

وأضاف ماكينزي، في حديث مع قناة "إكسترا نيوز" المصرية الفضائية، مساء الاثنين، أن بلاده "تعمل عن قرب مع مصر من أجل تحسين قدرات مكافحة الإرهاب وضمان أداء العمليات القتالية، التي تقلل من حجم ومستوى الهجمات في سيناء وداخل مصر".

وقال ماكينزي إنه يزور مصر، لتبادل الرؤى مع القيادات العليا في مصر، مشيرا إلى أهمية الحفاظ على قنوات الاتصال العسكرية مفتوحة، على الرغم من وجود القنوات الدبلوماسية والسياسية.

وكان ماكينزي قد التقى وزير الدفاع المصري الفريق أول محمد زكي، في القاهرة الشهر الماضي، حيث تناول اللقاء، الجهود الإقليمية والدولية وجهود القوات المسلحة المصرية الرامية للقضاء على الإرهاب وتحقيق الأمن والاستقرار بمصر ومنطقة الشرق الأوسط.

المصدر: الشروق + الوطن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات