اغلاق

اتفاقية نيابية حكومية على تجهيز مستشفى السلط الحكومي الجديد كاملا


جراسا -

قال رئيس لجنة الزراعة والمياه والبادية النيابية، خالد الحياري، إنه تم صباح اليوم الثلاثاء، عقد اجتماع مع رئيس الوزراء عمر الرزاز، بحضور وزير الصحة سعد جابر، تم خلاله بحث ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بشأن "نقل الأجهزة والمعدات الطبية من مستشفى السلط الحكومي الجديد".

وأوضح، في تصريح صحفي أصدره اليوم الثلاثاء، "أنه تم الاتفاق، خلال الاجتماع، على تجهيز المستشفى بشكل كامل من حيث الأجهزة والمعدات الطبية والكادر البشري، وافتتاح المستشفى بشكل كامل، وليس على مراحل، كما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي".

وتابع الحياري أنه تم الاتفاق أيضًا على "أن يتم تعيين جميع كوادر المستشفى من أبناء المجتمع المحلي"، وإعادة تسمية المستشفى باسم "مستشفى الملك الحسين الجديد".

وفي نهاية الاجتماع، قال الحياري إن تم التوقيع والاتفاق على البنود المسبقة مع الرئيس الرزاز ووزير الصحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات