اغلاق

جامعة الزرقاء تشارك في ورشة حماية البيئة ودعم خطط التنمية المستدامة


جراسا -

شاركت جامعة الزرقاء، ممثلة بالمهندس محمد خريسات، في ورشة العمل التي أقامها المركز الوطني للعدالة البيئية والوكالة الألمانية للتنمية giz و برعاية وزير البيئة معالي الدكتور صالح الخرابشة، بعنوان (دور القطاع الخاص بحماية البيئة و دعم خطط التنمية المستدامة).

وعرض خريسات ما انجزته جامعة الزرقاء من مشاريع للطاقة المتجددة والطاقة الكهربائية وطاقة الرياح وطاقة درجة حرارة الأرض، مؤكدا ان الاتجاه الحالي والمستقبلي لمشاريع الطاقة في الجامعة يتمثل باعتماد الأبنية الخضراء الصديقة للبيئة.

وأكد أن هذه المشروعات تحظى باهتمام ورعاية رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، في سبيل نهضة ودعم المشاريع الريادية والصديقة للبيئة بما ينعكس على البيئة الجامعية كافة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات