اغلاق

تعادل سلبي بين الفيصلي والوثبة السوري


جراسا -

تعادل فريقا الفيصلي والوثبة السوري بدون أهداف في المباراة التي جرت اليوم الاثنين على ستاد عمان في مستهل مشوار الفريقين ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ولم ينجح فريق الفيصلي في ترجمة الفرص الكثيرة التي لاحت له في المباراة التي جاءت في إطار منافسات المجموعة الثانية التي تضم أيضاً فريقي الكويت الكويتي والأنصار اللبناني.

وحظيت المباراة بحضور جماهير جيد شجع الفيصلي طيلة المباراة التي شهدت تألقا لافتا لحارس مرمى فريق الوثبة حسين رحال الذي تصدى للعديد من الفرص الخطيرة ومنح فريقه نقطة مهمة أمام فريق الفيصلي الذي سبق وأن حقق لقب كأس الاتحاد الآسيوي مرتين عامي 2005 و2006.

وكان فريق الكويت الكويتي حقق الفوز على فريق الأنصار اللبناني بنتيجة 1-0 في المباراة التي جرت اليوم في الكويت ضمن نفس المجموعة.

وتصدر الكويت المجموعة برصيد 3 نقاط ثم الفيصلي والوثبة برصيد نقطة لكل فريق والأنصار اللبناني رابعاً بدون نقاط.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات