اغلاق

ترك منظومة القبة الحديدية وهي مشغلة دون حراسة


جراسا -

أظهر مقطع فيديو نشرته صحيفة "هآرتس" الإسرائيلية، إحدى بطاريات منظومة القبة الحديدية، وهي من دون حراسة لمدة 20 دقيقة، في وقت كانت فيه مشغلة بشكل كامل.

وقالت الصحيفة، إن ترك هذه المنظومة الاستراتيجية دون حراسة لمدة 20 دقيقة كاملة، يثير القلق حول قدرة الجيش الإسرائيلي على حماية معداته العسكرية الحساسة.

ولمدة 20 دقيقة، لم يتم رصد أي جندي إسرائيلي أو مسؤول أمني آخر في موقع المنظومة جنوب إسرائيل، حيث كان في وسع أي شخص دخول المكان والتجول فيه دون أن يتعرض للإزعاج، فيما كانت إحدى الخيم التي يستخدمها الجنود فارغة.

ولمنظومة القبة الحديدية المكلفة أهمية كبيرة بالنسبة لإسرائيل، حيث توفر تغطية ضد صواريخ "كاتيوشا"، والصواريخ التي يصل مداها إلى 70 كلم.

المصدر: "هآرتس"



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات