جامعات تعلن تأخير دوامها غدا الثلاثاء (أسماء)


جراسا -

قرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الأستاذ الدكتور محمد خير الحوراني وبناءً على الحالة الجوية السائدة بسبب حالة الإنجماد وإنعدام وضوح الرؤية ليوم غد الثلاثاء الموافق 11/2/2020 وحرصاً من إدارة الجامعة على سلامة الطلبة والموظفين تأخير الدوام لغاية الساعة التاسعة والنصف صباحاً في الجامعة بخلاف من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة إلغاء المحاضرة الأولى لطلبة الجامعة غدا الثلاثاء الموافق ١١/٢/٢٠٢٠ التي تبدأ الساعة الثامنة والنصف وتنتهي في الساعة التاسعة والنصف صباحا.

كما قرر الدكتور القضاة تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة (الهيئتين التدريسية والإدارية) إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

كما قرر رئيس جامعة آل البيت الاستاذ الدكتور عدنان العتوم تأخير دوام يوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٢/١١ الى الساعة التاسعة صباحا للطلبة واعضاء هيئة التدريس والإداريين بالجامعة وذلك بسبب الظروف الجوية متمنيًا للجميع السلامه.

كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الأستاذ الدكتور وائل محمد عربيات تأخير الدوام الرسمي ليوم غد الثلاثاء للعاملين في الجامعة (الهيئتين التدريسية والإدارية)، إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً، إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

وقرر رئيس جامعة الزيتونة تأخير بدء الدوام في الجامعة ليوم غد الثلاثاء إلى الساعة التاسعة صباحاً إلا من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك، في حين قرر رئيس جامعة اليرموك تأخير الدوام الرسمي لطلبة المدرسة النموذجية ومعلميها حتى الساعة التاسعة صباحاً، مع الإبقاء على دوام العاملين في المدرسة من أعضاء الهيئة الإدارية؛ وطلبة الجامعة والعاملين فيها من إداريين وفنيين كما هو في تمام الساعة الثامنة صباحاً.

كما قرر رئيس جامعة آل البيت، تأخير بدء الدوام إلى الساعة التاسعة صباحاً، فيما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا إلغاء المحاضرة الأولى التي تبدأ الثامنة والنصف صباحاً، وتأخير دوام الموظفين، باستثناء من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، إلى الساعة التاسعة صباحاً.

كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الأستاذ الدكتور نجيب أبو كركي تأخير بداية دوام الجامعة ليوم غد الى الساعة ٩.٣٠.

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها حتى الساعة التاسعة صباحا ليوم غد الثلاثاء الموافق 11-2-2020.

وقال الدكتور الزعبي إن هذا القرار يأتي حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة وكافة كوادر الجامعة.

كما دعا الدكتور الزعبي أسرة الجامعة توخي الحيطة والحذر واتخاذ كافة إجراءات السلامة العامة خاصة في الفترة الصباحية بسبب الظروف الجوية السائدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات