جامعات تعلن تأخير دوامها (أسماء)


جراسا -

قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور صائب خريسات إلغاء المحاضرة الأولى لطلبة الجامعة غدا الاثنين والتي تبدأ الثامنة والنصف صباحا وتنتهي في العاشرة صباحا.

كما قرر الدكتور خريسات في بيان للجامعة اليوم الأحد تأخير الدوام الرسمي للموظفين في الجامعة إلى الساعة التاسعة صباحاً، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على أمن وسلامة منتسبيها من الطلبة والهيئة الأكاديمية والإدارية والفنية

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا ليوم غد الاثنين الموافق، 10/2/2020 .

وقال الدكتور الزعبي إن هذا القرار يأتي حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة وكافة كوادر الجامعة.

كما دعا الدكتور الزعبي أسرة الجامعة توخي الحيطة والحذر واتخاذ كافة إجراءات السلامة العامة خاصة في الفترة الصباحية أثناء قدومهم لمركز عملهم في الجامعة والكليات التابعة لها نظرا لإمكانية حدوث الانجمادات على الطرق بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة آل البيت، الدكتور عدنان العتوم، تأخير دوام يوم غد الاثنين للساعة التاسعة والنصف للطلبة.
في حين سيكون دوام الهيئة التدريسية والادارية في الجامعة من الساعة التاسعة صباحاً بسبب الأحوال الجوية السائدة.

وأعلن رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي عن تأخير بدء الدوام الرسمي لطلبة الجامعة والعاملين فيها في مختلف كليات ووحدات الجامعة والمدرسة النموذجية حتى الساعة التاسعة والنصف صباحاً، وذلك حفاظا على سلامة طلبة الجامعة والعاملين فيها في ظل الظروف الجوية السائدة.

على أن يستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

وقرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة إلغاء المحاضرة الأولى لطلبة الجامعة التي تبدأ الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وتأخير دوام العاملين إلى الساعة التاسعة والنصف إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

كما قرر رؤساء جامعات؛ العلوم الإسلامية العالمية، والزيتونة، والعلوم التطبيقية الخاصة، والشرق الأوسط، وجامعة البلقاء التطبيقية، وجامعة الزرقاء، والجامعة الهاشيمة، وجامعة مؤتة، والجامعة الأردنية فرع العقبة تأخير دوام يوم غدٍ الاثنين للهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة، حتى الساعة التاسعة والنصف صباحاً، باستثناء الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

كذلك، قرر رئيسا جامعتي البترا وعجلون الوطنية تأخير الدوام حتى الساعة العاشرة صباحاً، في حين قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال، تعليق الدوام للطلبة وللعاملين في الجامعة يوم غد الاثنين بسبب الظروف الجوية السائدة.



تعليقات القراء

عدنان البواعنه
اللهم احفظ الأردن وأهله من كل سؤؤؤؤ ومكروه وأدم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار وجنبنا الفتن ما ظهر منها وما بطن ياااااااااا رب العالمين
10-02-2020 10:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات