اغلاق

وزير الشباب يرعى احتفال جمعية نور السما بعيد ميلاد الملك 58 (صور)


جراسا -

قال وزير الشباب د. فارس بريزات أن توجيهات ملكية سامية بالنهوض بالحركة الشبابية والرياضية في المملكة من خلال برنامج وطني يدعم الابتكار والريادة لدى الشباب .

وأشار البريزات خلال رعايته الحفل الذي إقامته جمعية نور السما الخيرية مساء الخميس في قاعة نقابة المقاولين أن وزارة الشباب بصدد طرح مبادرات شبابية ومخيمات تدريبية في محافظات المملكة لشحد همم الشباب وتحفيز هم على العمل والانطلاق من مدينة الحسين للشباب لمسيرة عطاء مستمرة .

وقال مدير تنمية مادبا عمر الربطه اننا ونحن نتفيأ ظلال مناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني 58 التي تملؤها مشاعر الحب والولاء نستشرق مسيرة العطاء المخلص الموصول من لدن جلالة الملك سعيا في تحقيق العزة والأمان لهذا الوطن وأبناءه بالإنجازات التي تحققت في عهد جلالته معزز نهضة الأردن الحديث فكانت محطات مضيئة وعظيمة كتبها التاريخ بأحرف من ذهب ارتقت بهذا الحمى الهاشمي بناءا وتقدمت وازدهارا
شمل جميع مناحي الحياة فغدا الأردن محط اعجاب وتقدير الشقيق والصديق من دول الجوار والعالم بما ينعم به من الحرية والأمن والأمان والاستقرار بفضل الرؤى الثاقبة وعين الحكمة من لدن جلالته.

بدوره رحب رئيس جمعية نور السما الخيرية وليد بن طريف براعي الحفل والحضور في هذة الاحتفالية بمناسبة عيد ميلاد القائد الغالية على قلوب جميع الاردنيين وتزامنها مع الحديث عن صفقة القرن المرفوضه اردنيا وعندما أطلق جلالته اللاءات الثلاث لا للتوطي ن لا للوطن البديل والقدس خط أحمر حينها أكد جلالته على أن فلسطين في القلب والأردن ليس الحلقة الأضعف والقدس وصاية هاشمية وأمانة تاريخية لايمكن التنازل عنها ولم يسجل في تاريخ الهاشميين انهم فرطوا بشبر من أرض فلسطين وكانوا دائما مع الحق العربي في كل مكان وهم حماة المقدسات فهي امانة في أعناق الهاشميين أحفاد الرسول صل الله عليه وسلم.

واشتمل الحفل الذي اداره الزميل فلاح القيسي باقتدار على السلام الملكي وايات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ عصام سعيد وفقرة السامر لفرقة نشامى حسبان وقصيدة شعرية قرأها عبدالله الحلايبه وأخرى للشاعرة الشابه شفاء بريزات .

حضر الحفل النائب عبدالقادر الفشيكات والنائب مرام الحيصة ونائب مدير الشرطة العقيد محمود القيام واعيان ونواب سابقين ورؤساء بلديات وجمع غفير من المدعوين.

وفي الختام قام راعي الحفل بتسليم دروع الجمعية التذكارية على مستحقيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات