اغلاق

" الملك عبدالله الثاني الرياضية" أول مدينة تحيط المجتمع المحلي بخدماتها (صور)


جراسا -

ضمن سلسلة مبادرات التنمية المجتمعية والتي تطلقها مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية وتزامناً مع عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني تم تخصيص مبادرة "يلا نتعاون ع الخير"  ليكون يوما طبيا مجانيا مفتوحا في ملعب خريبة السوق جاوا التابع لمدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية، والذي لاقى إقبالاً جماهيرياً وتفاعلاً جاداً ليخدم شريحة كبرى من أهالي جاوا وما حولها من خلال تقديم العمل المجتمعي الصحي الداعم لرؤية ومسيرة الخطة التنموية في المدينة الرياضية.

واشتمل اليوم الطبي المجاني تفاعلاً جاداً ليخدم شريحة كبرى من ابناء منطقة جاوا ليشمل تواجد الطب العام وطبيب عيون وطبيب اطفال وصيدلية تقدم الدواء المجاني وتحويلات طبية لاطباء الاختصاص.

وتحدث المهندس احمد المهيرات مدير مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية عن المشاركة التعاونية في مبادرة يلا نتعاون علخير وعن اهمية الشراكة بين المجتمع المحلي وامانة عمان الكبرى ضمن توجيهات معالي امين عمان د. يوسف الشواربة، تزامناً مع عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني وأن هذ اليوم يعتبر رقم 77 في الاونة الاخيرة ضمن المبادرة لابقاء اسم المدينة التي تحمل اسم اغلى الرجال في الطليعة دائماً.

واضاف المهيرات ان خطة هذه المبادرة التعاونية لا تقتصر على الناحية الطبية بل تعزيزاً للدور الاجتماعي المشترك مع المجتمع المحلي ولا يقتصر على العاصمة عمان بل ان توجهاتنا تشمل جميع محافظات المملكة، بايام طبية وبيئية وتوعوية تخدم اكبر شريحة ممكنه من المجتمع العماني والمحافظات.

يذكر أن ملعب خريبة السوق تم تصنيفه على مستوى اتحاد الفيفا بملعب تدريبي كونه يدرب الاتحادات والاندية الممتازه ضمن ستة ملاعب مؤهله قدمتها امانة عمان الكبرى لجيل الشباب داعمة للرياضة وأن مدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية تعتبر افضل مدينة رياضية على مستوى الشرق الاوسط .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات