الفيصلي يختتم تحضيراته للقاء وادي النيص بصفوف مكتملة


جراسا -

شارك لاعبو فريق النادي الفيصلي لكرة القدم في التدريب الذي جرى امس على ستاد الامير محمد بالزرقاء (باستثناء المصاب محمد زهير)، وذلك استعدادا للقاء فريق وادي النيص الفلسطيني في السادسة من مساء يوم الاربعاء المقبل على ملعب الامير محمد في اياب الدور الاول من بطولة دوري ابطال العرب.

وانتظم لاعبو الفيصلي بالتدريبات بعد تدريبات متقطعة للاعبين لؤي العمايرة وحاتم عقل وعلاء مطالقة، الذين احتجبوا عن عدد من التمارين بسبب انشغالهم في مباريات الدوري العسكري، الذي لم يحسم لقبه حتى الآن.

واشتمل التدريب، الذي قاده المدير الفني محمد اليماني، على تدريبات اللياقة البدنية باستخدام الكرات، اضافة الى تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سيلجأ اليها الفريق في مباراة يوم غد امام الفريق الفلسطيني.

وبدا من خلال تدريب الامس تركيز الجهاز الفني على الاسلوب الهجومي الذي سيكون شعار الفريق في مباراة الغد، خاصة وأن الفيصلي فشل في فك "شيفرة" الدفاع الفلسطيني في لقاء الذهاب الذي انتهى بالتعادل السلبي.

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات