"الأردنية" ترفع رواتب العاملين فيها بأثر رجعي


جراسا -

نّسب مجلس أمناء الجامعة الأردنية، في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور عدنان بدران، إلى مجلس التعليم العالي بزيادة العاملين في الهيئتين التدريسية والإدارية بالجامعة 30 ديناراً شهرياً.

وستصرف الزيادة، بأثر رجعي اعتباراً من بداية العام، وذلك بعد الانتهاء من اتخاذ جميع الإجراءات القانونية المتعلقة بالأنظمة النافذة.

وجاء القرار تلبية للتوجيهات الملكية بتحسين الظروف المعيشية للموظفين، وتخفيف الأعباء عنهم في ظل الارتفاع المستمر للأسعار، ما ينعكس على تطوير مستوى أدائهم، وبما يضمن ديمومة الارتقاء بالأداء الموسسي في الجامعة.

وثمّن رئيس الجامعة الدكتور عبدالكريم القضاة التوجيهات الملكية السامية بزيادة رواتب العاملين بمؤسسات الدولة، معتبراً أن "المكرمة الملكية"، جاءت نظراً للظروف الصعبة التي يعاني منها المواطن في ظل ارتفاع تكاليف المعيشة، ما يؤكد حرص جلالته، على تحسين الأوضاع المعيشية للمواطنين.



تعليقات القراء

العالم
وجامعة العلوم تتراجع
06-02-2020 11:37 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات