انطلاق قوافل الخير الهاشمية الى محافظات الشمال


جراسا -

( بترا ) - من علي العدوان - انطلقت من الديوان الملكي الهاشمي يوم أمس قوافل الخير الهاشمية الى محافظات الشمال والبادية الشمالية.

وقال المستشار في الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة شؤون المبادرات الملكية يوسف العيسوي الذي كان في وداع القافلة 19 من قوافل الخير الهاشمية الى اقليم الشمال ان هذه المكرمة الملكية السامية للأسر المعوزة تاتي بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وكان الديوان الملكي سير السبت الماضي قوافل تحمل معونات ومساعدات غذائية لتوزيعها على الأسر المعوزة والمحتاجة في محافظات الوسط (العاصمة والبلقاء والزرقاء ومادبا والبادية الوسطى)،على ان تنطلق في التاسع والعشرين من الشهر الحالي قوافل مماثلة لمحافظات الجنوب (الكرك والطفيلة ومعان والعقبة والبادية الجنوبية).

واضاف العيسوي ان المعونات التي تشتمل على مواد تموينية تغطي احتياجات الأسرة الواحدة لمدة ستة أشهر ،تأتي تجسيدا للسنة الهاشمية الحميدة والمتوارثة في التواصل مع أبناء الوطن والمساهمة في التخفيف عن الأسر المعوزة في المدن ومناطق الريف والبادية والمخيمات على نحو يحفظ كرامة وإنسانية افرادها.

واكد العيسوي حرص جلالة الملك الدائم على شمول المكارم الهاشمية جميع المواطنين ،مبينا بهذا الخصوص ان العمل جار على توسيع قاعدة المستفيدين من هذه المعونات لتشمل أكبر عدد ممكن من الأسر المحتاجة وفق استقصاء ميداني تقوم به لجنة مشكلة من الحكام الإداريين والأجهزة الأمنية ومديريات التنمية الاجتماعية ومندوب عن الديوان الملكي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات