"اربد الثانية" تتسلم مدرستين بكلفة مليوني دينار


جراسا -

 تسلمت مديرية تربية اربد الثانية مدرستين جديدتين بكلفة مليوني دينار في لواء بني عبيد هما مدرسة الصريح الأساسية للبنين ومدرسة الحصن الأساسية المختلطة.

وقالت مديرة التربية الدكتورة حفيظة ارسلان ان المديرية ستتسلم قريبا مدرسة دير يوسف الثانوية للبنين بكلفة مليون دينار تشتمل على مرافق متكاملة من ملاعب وساحات ومكتبات ومختبرات حاسوب وعلوم وغرف تقنيات لاستيعاب العدد المتزايد من الطلبة.

وبينت ان المديرية ماضية في تنفيذ توجهات وزارة التربية للانتهاء من نظام الفترتين والأبنية المستأجرة ،لافتة الى استملاك قطعة ارض في منطقة حوفا المزار مساحتها أربعة دونمات لإقامة مدرسة أساسية من الصف الأول وحتى العاشر.

وأشارت الى تنفيذ أعمال صيانة لعدد من المدارس في لواءي المزار الشمالي وبني عبيد بكلفة نصف مليون دينار من ضمنها إنشاء وحدات صحية لمدارس أبي حنيفة وايدون وعنبة وارحابا ودير يوسف الى جانب اضافات غرف حاسوب لمدارس أسماء والمعتصم والنعيمة ودير يوسف والصريح الأساسيات بقيمة نصف مليون دينار.

وقالت ان العمل جار على تنفيذ عطاء إضافات غرف صفية لمدرسة زوبيا الثانوية للبنين بقيمة مئة إلف دينار.

 ( بترا )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات