الضابط قاتل لاعب كرة اليد : لم أقصد قتله !!


جراسا -

استجواب الضابط المتهم بقتل لاعب كرة اليد
النيابة تستمع للشهود لكشف الملابسات

استمع عبدالرحمن حزين مدير نيابة حوادث شمال الجيزة إلي شهود واقعة قيام "ضابط شرطة" بقسم شرطة الجيزة بقتل "لاعب" سابق بالمنتخب المصري لكرة اليد وإصابة آخر بطلقة في قدمه حيث أكدوا أن بداية القصة كانت مشاجرة بين "شقيق اللاعب" المجني عليه و"شقيق الضابط" بسبب التنافس على أولوية المرور.. إلا أنهم فوجئوا "بالضابط" يخرج سلاحه ويطلق عدة أعيرة نارية في الهواء وبعدها سقط القتيل والدماء تنزف منه ولفظ أنفاسه وفوجئوا بالمصاب يرقد على الأرض ولا يقوي علي الحركة.. أضاف الشهود أنهم فوجئوا بالناس يهجمون على "الضابط" ويخطفون الطبنجة من يديه وبعدها فر هارباً.. وقاموا بتسليم السلاح للمقدم محمود السبيلي رئيس مباحث الدقي.


أكد "الملازم أول" عادل الشاهد "ضابط نظامي" بقسم الجيزة في أقواله أمام عبدالرحمن حزين مدير نيابة حوادث شمال الجيزة أنه لم يقصد قتل "اللاعب" الذي لا يعرفه ولم يكن يعلم أنه لاعب كرة يد سابق.. وأشار إلى أن شقيقه استنجد به بعد أن تجمع حوله "اللاعب" ومجموعة من أصدقائه وحاولوا ضربه وأنه عندما توجه إلى هناك أراد تفريق هذا الجمع.. لكن رصاصة أخطأت وأصابت اللاعب في مقتل.. كان اللواء محسن حفظي مدير أمن الجيزة قد تلقى بلاغاً بمقتل تامر محمد عبدالحميد لاعب سابق بالمنتخب المصري لكرة اليد وإصابة باسم محمد الشويحي بطلقة في قدمه.. من الضابط.


انتقل اللواء علي السبكي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة وكمال الدالي مدير المباحث الجنائية وتمت السيطرة علي الموقف وقام العقيد محمود خليل مفتش مباحث الوسط بضبط الضابط وتحرير محضر بالواقعة التي تولت التحقيق.


 
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات