حفل لإشهار كتاب جوانب أخرى للحقيقة الواحدة لفيصل غرايبة


جراسا -

تنظم رابطة الكتاب الأردنيين فرع إربد، الساعة الخامسة والنصف من مساء يوم السبت الأول من شباط المقبل، حفل إشهار ومناقشة كتاب «جوانب أخرى للحقيقة الواحدة»، يتحدث في الحفل المحامية النائب وفاء بني مصطفى، المحامي النائب عبد المنعم العودات، ود. فيصل غرايبة مؤلف الكتاب، ويدير حفل الإشهار مقدما ومعرفا الباحث عبد المجيد جرادات.

يقع الكتاب الصادر في مطلع العام الحالي في 154 صفحة، ويتضمن أربعة فصول تتوزع بين الجوانب التنموية والثقافية والافتراضية والداخلية، ومقدمة ركزت على أنه لا بد من قوة عربية واحدة متماسكة ومتراصة ولديها الإرادة القوية لتحرير فلسطين.

ويأتي الكتاب الجديد بعد سلسلة من الكتب، منها: أكتب عما يكتبون ويكتبون عما أكتب، و مفـاتيح الارتقـاء بالمجتمـع العربي المعاصـــــر، وأبعاد التنمية الاجتماعية العربية، والثقافة العربية وتحديات العصر، ومسائل تهم الوطن، وقراءات في المجتمع الأردني «مشترك»، ورؤى بعيدة لمستقبل واعد.

يشار أن المؤلف حاز على وسام الملك عبد االله الثاني للتميز من الدرجة الأولى باحتفال عيد الاستقلال الذي نظم في الخامس والعشرين من شهر أيار الفائت.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات