ضباط بجيش الإحتلال : ردود فعل أردنية كبيرة إذا ضمت الأغوار للكيان


جراسا -

نقلت القناة "12" العبرية تحذيرات من ضباط في وحدات الاحتياط بجيش الاحتلال، من ردود فعل أردنية كبيرة، في حال نفذت "إسرائيل" مخططاتها لضم الأغوار.

وقال المنسق السابق لأعمال حكومة الاحتلال في الضفة إيتان دجنوت، إن "الملك عبدالله الثاني، قادر على اتخاذ خطوات خطيرة، كإعادة السفير من إسرائيل، أو الإعلان وقف العمل بإتفاق السلام".

من جانبه أشار عاموس جلعاد، الذي عمل سابقاً أيضاً منسقاً لأعمال حكومة الاحتلال في الضفة، أن "ضم الأغوار سيعتبر خطوة خطيرة بنظر الأردن"، وأكد أن "الاتفاقيات مع الأردن تمثل أهمية استراتيجة كبيرة لإسرائيل".

وأكد الضباط على أن "فرص تطبيق خطة ترمب بالوقت الحالي تعتبر ضعيفة، وسيتوجب على إسرائيل الصبر لفترة طويلة لتطبيق صفقة القرن".



تعليقات القراء

القبطاااااان
اطمنوا ،، ولا بنقلي بيضه ،،،
29-01-2020 10:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات